ساخنة

أعظم فناني العصر الذهبي - من هو Johannes Vermeer؟

إحتفلت شركة جوجل اليوم 11/11/2021 ، بالرسام الهولندي يوهانس فيرمير ، أحد أبرز وأهم الفنانين في تاريخ الفن الهولندي ، بمناسبة الذكرى السادسة والعشرون لفتتاح معرض في المتحف الوطني للفنون بواشنطن ، والذي يضم إحدى وعشرين لوحة.

أعظم فناني العصر الذهبي - من هو Johannes Vermeer؟
Johannes Vermeer

حتى أن Google إستبدلت صورة شعارها ببعض من أشهر رسومات للفنان الشهير الهولندي يوهانس فيرمير.

لماذا تحتفل جوجل بيوهانس فيرمير؟

ظهر Johannes Vermeer في العالم عام 1632 ، في مدينة دلفت الهولندية ، وكان أحد أشهر الرسامين الهولنديين على الإطلاق ، وعلى الرغم من حقيقة أن لديه 35 لوحة فنية فقط ، فقد يكون أفضل حرفي في العصر الذهبي ، أو فترة الإسراف الهولندي ، صراحة خلال القرن السابع عشر.

يشتهر فيرمير بتجسيد مشاهد الروتين اليومي الهادئ في الداخل بلوحاته القماشية ، تماماً مثل الاستخدام الحذر للضوء والظل ، مما يؤدي إلى تناقضات حادة في توقف عرضه.

حيات يوهانس فيرمير

بغض النظر عن الإنجاز الذي حققه يوهانس فيرمير كرسام والاعتبار الذي اكتسبته قدرته ، فإنه لم يحقق الكثير من الثروة النقدية ، بعد أن ركل الدلو في 43 عاماً ، تاركاً شريكه المهم ، ربما على أساس أنه بشكل عام ، تم إنشاء زوجين من المقطوعات الموسيقية.

لا توجد بيانات إضافية يمكن الوصول إليها فيما يتعلق بحياته ، حيث لم يتم العثور على دفتر يومياته. نظراً للعدد المتواضع إلى حد ما من الأعمال التي أنشأها Johannes Vermeer ، فقد تم نسيانه عموماً في عالم الصناعة ، لما يقرب من قرنين من الزمان ، ولكن أعيد اكتشافه مرة أخرى في أواخر القرن التاسع عشر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -