ساخنة

ما يجب مراعاته قبل نشر مقطع فيديو على موقع يوتيوب

هل أنت مهتم بعمل فيديو لعرضه على موقع يوتيوب؟ مع وجود عدد كبير من المتابعين ، يعد YouTube مكاناً رائعاً لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاهدتها. مع YouTube ، ليس من غير المألوف أن يحصل مقطع فيديو واحد على ما يصل إلى بضعة آلاف من الزيارات ، وأحياناً أكثر من ذلك.

ما يجب مراعاته قبل نشر مقطع فيديو على موقع يوتيوب
يوتيوب

هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل مستخدمي الإنترنت ، مثلك تماماً ، يستمتعون بمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على يوتيوب ؛ التعرض لطيف. بالطبع ، قرار تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على اليوتيوب هو قرارك ، ولكن هناك بعض العوامل المهمة التي قد ترغب أولاً في أخذها في الاعتبار.

بعض الأخطاء التي يجب مراعاتها قبل رفع فيديو على يوتيوب

كما ذكرنا سابقاً ، تحصل العديد من مقاطع فيديو you tube في نهاية المطاف على آلاف الزيارات. في حين أن وجود عدد كبير من المشاهدين أمر رائع ، فأنت لا تعرف بالضبط من يشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وكذلك ما هي نواياهم.


في مجتمع اليوم ، عليك أن تكون حذراً للغاية ؛ يفسر الأشخاص المختلفون الأشياء بطرق مختلفة. بينما قد تعتقد أنك تنشر مدونة فيديو بسيطة عبر الإنترنت ، فقد يعتقد شخص آخر أنك تتحدث إليه مباشرة أو يعتقد أنك تريد أن يتم العثور عليك والاتصال بك.


يجب ألا يمنعك هذا من تحميل مقاطع الفيديو على اليوتيوب ؛ ومع ذلك ، يجب أن تجعلك شديد الإنتباه. يُنصح بعدم إعطاء أي معلومات شخصية عنك ، بما في ذلك مكان إقامتك ، بالإضافة إلى اسمك الكامل.


إحذف هذه المقاطع فوراً من اليوتيوب

  • الشيء الجميل في YouTube هو أنه يسمح لك بإزالة أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك في غضون لحظات. على سبيل المثال ، إذا تلقيت تعليقات إساءة من أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك أو إذا غيرت رأيك بشأن مشاركة الفيديو الخاص بك مع بقية مجتمع الإنترنت ، فيجب أن تكون قادراً على إزالة الفيديو الخاص بك ، ولكن ما قد لا تعرفه هو أن قد يكون الضرر قد حدث بالفعل.
  • هناك العديد من مستخدمي الإنترنت ، لا سيما أولئك الذين يعتبرون أنفسهم متعصبين للفيديو ، الذين يقومون في الواقع بنسخ أو حفظ مقاطع الفيديو التي يجدونها ممتعة أو جذابة. هذا يعني أنه على الرغم من حذف أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك على youtube ، إلا أنه لا يزال قيد التداول ، وربما حتى في الأيدي الخطأ. هذا هو السبب في أنه يُنصح بالتفكير بجدية فيما تفعله قبل نشر مقاطع الفيديو فعليًا على YouTube.

بماذا تنصحني قبل رفع فيديو على اليوتيوب

  1. يُنصح أيضاً بفحص محتوى مقاطع فيديو يوتيوب الخاصة بك قبل تحميلها فعليًا على الموقع. بينما قد لا تكون بالضرورة معنياً بالإساءة إلى أي شخص ، يجب أن تكون كذلك. هناك العديد من مستخدمي الإنترنت الذين يسيئون إلى مقاطع الفيديو أو مجرد المناقشات بشكل عام والتي تسخر من أعراقهم أو أديانهم أو أسلوب حياتهم العام أو يسخرون منها.
  2. أنت لا تريد إنشاء اسم سلبي لنفسك أو حتى اسمك على اليوتيوب فقط ، فقد يعود لاحقاً ليطاردك. يُنصح أيضاً بأن تفكر في إبقاء وجهك بعيداً عن مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. قد يسهل إظهار وجهك على المحتالين عبر الإنترنت العثور عليك والاتصال بك. إذا نشرت مقطع فيديو لنفسك على YouTube ، فقد ترغب في فحص مظهرك أو التفكير في كيفية تفسير الآخرين لمقطع الفيديو الخاص بك.

العوامل المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل من العوامل العديدة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار ، قبل إنشاء أو تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على موقع YouTube على الويب. كما ذكرنا سابقاً ، فإن القرار بشأن ما إذا كنت تريد مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على اليوتيوب هو قرارك ، ولكن إذا كنت مهتماً بالقيام بذلك ، يُنصح بإبداء الحذر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -