ساخنة

لماذا يجب عليك إنشاء مدونة بلوجر - إليك 7 أسباب

هل سألت نفسك يوماً ، لماذا عليك أن تقوم بإنشاء مدونة بلوجر أو ووردبريس، أو لماذا عليك ذلك؟ إليك سبع اسباب لماذا يجب انشاء مدونة. يوجد في الوقت الحاضر على الإنترنت أكثر من 70 مليون مدونة ، وهذ مثير للإهتمام . إذاً ما هي الأهداف التي تسعى لتحقيقها بعد إنشاء مدونة دعونا نستكشف ذلك.

7 أسباب لماذا عليك إنشاء مدونة - موقع
كيفية انشاء مدونة بلوجر

أسباب تجعلك تفكر في إنشاء مدونة بلوجر

حتى وقت قريب ، لم يكن كسب المال عبر الإنترنت أمراً سهلاً على الأشخاص العاديين مثلنا. قبل 9- 10سنوات كان من الصعب كسب شيء ما على شبكة الإنترنت حتى جاء عصر WEB 2.0. كانت الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تساعدنا في ذلك الوقت هي إنشاء مدونة والترويج وبيع الأماكن الإعلانية.


تغير كل شيء اليوم. يتم  إنشاء الكثير من المدونات يوماً بعد يوم ، وكل من سمع شيئاً عن المدونات يريد انشاء مدونة Blogger أو WordPress. إذاً لماذا؟


1. التعبير عن الذات


كثير من محبي الكتابة يقومون بإنشاء موقع للتدوين لأنه يمنحهم بعض الإجابية. لقد أنشأت هذه المدونة لأنني أريد فقط مشاركة أفكاري ... والربح مستقبلاً ولم لا؟ وهناك أُناس محترفون في مجالات مختلفة ، لكن ليس لديهم فرص أخرى للتعبير. الإنترنت هو أفضل أداة لأشخاص مثلنا.


ولكن للأسف لم يتم تطوير الإنترنت حتى على النصف ولا أستبعد مثل هذه الفرصة ، حيث سيصبح الناس مشهورين مرة أخرى عبر الإنترنت وبعد ذلك فقط ، في الحياة الواقعية. التدوين هو ما يحتاجه هؤلاء الناس.


2. المجد والشهرة


كان الغرور وسيظل دائماً. هل من الضروري أن تتفاجأ برغبة الناس في أن تصبح مشهوراً؟


3. الوظيفة


بالنسبة للكثيرين ، التدوين هو وظيفة في الوقت الحقيقي. تقوم الشركات بتوظيف أشخاص للكتابة عن منتجاتهم الجديدة وإعلانها. مثلما كتبت في بداية المقالة "يتم إحتلال blogger" ، فإن الراتب المتوسط ​​لمثل هذا المدون في الولايات المتحدة يساوي 2.5 إلى 3 آلاف دولار شهرياً.


4. بيع المنتجات الخاصة


من خلال الإنترنت ، يمكننا البدء في بيع منتجاتنا في جميع أنحاء العالم من الدقائق التي تلي البداية. خاصة إذا كان لدينا منتج إلكتروني مثل الكتاب الإلكتروني أو البرامج المفيدة ، فإن الإنترنت هو أفضل ما يمكننا استخدامه. ويستخدمه الناس. المدونة تساعد على تحقيق هذه الأغراض.


5. بيع المنتجات للشركات


في الآونة الأخيرة ظهرت التقنيات الجديدة التي تساعد أي شخص على بيع المنتجات التابعة بمساعدة المدونة. التسويق الالكتروني.


6. مساعدة الآخرين


لقد وجدت العديد من المدونات لأطباء الأسرة وهندسة الراديو وحتى عمال حديقة الحيوان الذين يكتبون عما يجب أن نفعله في المواقف المختلفة.


7. كسب المال عبر الإنترنت


وفي النهاية يقوم الناس بالتدوين من أجل المال. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، تعتبر المدونة من الأعمال التجارية الكبيرة. قرأت في مكان ما ، أن Engadget تحقق أكثر من 100000 دولار شهرياً. ربما تتفق معي في أن هؤلاء الأشخاص لا يعانون من أي مشاكل مالية. :)

لكلٍ منا وجهات نظر مختلفة ، لكن جميعها متشابهة. دعونا ننشئ مدونات ونروج لها ونستمتع بهذه العملية ، لأنها تمنحنا فرصاً كبيرة في حياتنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -