ساخنة

لماذا تحسين محرك البحث مهماً - الشريف للمعلوميات

لماذا يعد تحسين السيو مهماً جداً ، حتماً في ظل هذه المنافسة الصعبة يجب عليك الإهتمام بتحسين محركات البحث لموقعك الالكتروني ، لما لا فتحسين وتهيئة مواقع الويب هذا ما يسعى إليه الجميع ، أليس كذلك؟

لماذا تحسين محرك البحث مهماً
seo

تحسين محرك البحث

إذا كان عملك يعتمد على العملاء الذين يزورون موقع الويب الخاص بك ، فعليك أن تأخذ ثانية وتسأل نفسك عما إذا كنت سعيداً بحجم الأعمال التي تتلقاها من موقعك. إذا كانت الإجابة بنعم وكنت مثقلاً بالعمل ، فمن المحتمل أنك قمت بالفعل بتحسين موقعك أو اخترت وسائل أخرى للإعلان. ومع ذلك ، نظراً لأنك تقرأ هذا المقال ، فمن المحتمل أنك تبحث عن إجابات أو اقتراحات لإنشاء المزيد من حركة المرور أي الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك.

أسباب وأهمية تحسين السيو لموقعك

  • الآن بعد أن خرجنا من هذا الطريق ، دعنا نتحدث عن سبب أهمية التحسين. بالنسبة للمبتدئين ، من لا يريد المزيد من الأعمال ، أليس كذلك؟ أعني أن العمل هو المال وكل شخص أعرفه تقريباً يستمتع بجني المزيد من المال.
  • لذلك ، مع ما يقال ، يعد SEO جزءاً أساسياً من مجتمع الإنترنت عندما يتعلق الأمر بجني الأموال بالفعل. السبب في قولي هذا هو أن الويب مكان واسع.
  • مهما كان ما تبيعه شركتك أو تقدمه كخدمة ، فمن المرجح أن يقدمه العديد من الآخرين. من المحتمل أن يكون بعض منافسيك قد تم تحسين مواقعهم بالفعل. وجهة نظري هي أنه من المحتمل وجود 100 موقع إن لم يكن 1000 موقع أمامك في محركات البحث.
  • يمكن أن يقوم مُحسِّن محرّكات البحث المحترف بترتيب موقعك وجلب حركة مرور فعالة في طريقك. دعنا نستخدم مثالا. لنفترض أنك تبيع الشموع وتريد ظهور موقعك على Google عندما يكتب البعض كلمة "شموع".

هل تحسين محرك البحث يزيد من أرباح مبيعاتك؟

الآن هناك بالتأكيد بعض المنافسة الجارية للحصول على الترتيب لهذا المصطلح الرئيسي ، ولكن ليس كثيرًا. أنت تتنافس مع ما يقرب من 7 ملايين موقع آخر يستخدم هذا المصطلح. الآن ربما تقول لنفسك 7 ملايين! هذا كثير! قد يبدو الأمر كثيراً ، لكنه ليس بهذا السوء.

مثال : تم البحث عن مصطلح "الشموع" بإجمالي 2580 مرة خلال آخر 110 أيام. وهذه الإحصائيات تستطيع العثور عليها ببعض الأدوات للعثور على المصطلحات الأساسية لاستخدامها. لنفترض أنك تحتل المرتبة الأولى في هذا المصطلح وأنك تجعل كل من بحث عن هذا المصطلح ينقر على موقعك. الآن ، بافتراض حصولك على 10٪ من إجمالي عدد الزيارات لإتمام عملية بيع ، أي 258 عملية بيع.

بإفتراض أن الشمعة تساوي 5 دولارات وأن كل شخص اشترى شمعة واحدة فقط. 5x258 = 1290 دولارًا أمريكيًا ليس سيئاً ، أليس كذلك؟ الجزء الصعب انتهى. وهو جلب الناس إلى موقعك. الآن كل ما عليك فعله هو الجلوس والاطمئِنان ومشاهدة زيادة أرباح مبيعاتك. الاحتمالات لا حصر لها!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -