ساخنة

5 أسباب تجعل تحسين محركات البحث أفضل من التسويق عبر الإنترنت المدفوع

تحسين محركات البحث أفضل من التسويق عبر الإنترنت المدفوع

الأن اصبح التسويق عبر الإنترنت وسيلة أساسية لتسويق نشاط تجاري ناجح. إذا تمكنت شركة ما من تسويق منتجاتها أو خدماتها عبر الإنترنت بنجاح ، فإنها تفتح العديد من الأبواب الجديدة للعملاء المحتملين وعملاء المبيعات المحتملين.


سيقترح مستشار تحسين محركات البحث (SEO) حسن التنظيم والتنظيم طريقتين للتسويق عبر الإنترنت ، وهما تحسين محرك البحث والتسويق عبر الإنترنت المدفوع (مثل الدفع لكل نقرة). من الناحية المثالية ، ستكون قادراً على تحمل كلاً من الحملات التسويقية المدفوعة وغير المدفوعة ، ولكن إذا كنت مثل معظم الشركات ، فأنت على ميزانية وتحتاج إلى دليل على أن التسويق عبر الإنترنت يعمل بالفعل.

التسويق عبر الإنترنت
تحسين محركات البحث

العبارة الأكثر شيوعاً التي أسمعها هي "لكن الجميع يعرف من نحن وماذا نفعل" فيما يتعلق بأعمالهم. هذا ليس صحيحاً وإلا فإن كل عميل محتمل سيضرب بابك بالفعل ، أليس كذلك؟ هناك دائماً مجال للنمو ، وإذا كنت تبيع منتجاً أو خدمة ، فهناك دائمًا إمكانات تسويقية عبر الإنترنت.


لذا ، دعنا نستكشف سبب تفوق مُحسّنات محرّكات البحث على التسويق المدفوع عبر الإنترنت.

5 أسباب تجعل تحسين محركات البحث أفضل من التسويق عبر الإنترنت المدفوع

1. تحسين محركات البحث عبارة عن استراتيجية طويلة المدى للتسويق عبر الإنترنت. إذا قمت بتنفيذ الدفع لكل نقرة أو أي تسويق آخر مدفوع عبر الإنترنت ، فبمجرد التوقف عن دفع فواتيرك للمعلن ، ستتوقف حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. على الرغم من أنك تدفع مقابل إعداد حملة تحسين محركات البحث (SEO) مع وكالة حسنة السمعة ، فغالباً ما تكون نتائج عملائهم الآخرين مثيرة للإعجاب ، إلا أنه يكاد يكون من المقنع استخدام تحسين محركات البحث بدلاً من ذلك. مع مُحسّنات محرّكات البحث ، إذا توقفت عن الدفع مقابل التحسينات التي قد تفرضها شركة حسنة السمعة بسعر مستمر ، فقد ترى فقط تسوية طفيفة لحركة مرور الموقع.


2. مع تسويق الدفع لكل نقرة ، تدفع مقابل كل زائر يتم توصيله إلى موقع الويب الخاص بك سواء أعجبهم خدمتك أم لا. مع تحسين محرك البحث ، من المأمول أن يظهر موقع الويب الخاص بك في مرتبة عالية في نتائج البحث المجانية وهذا يعني أنك لا تدفع مقابل نقرة للوصول إلى موقع الويب الخاص بك - بشكل فعال بمجرد إعداد مُحسّنات محرّكات البحث لديك ، كل نقرة أو يكون زائر موقع الويب الخاص بك مجانياً.


3. النقرات الزائفة أو الزائفة. في دراسة صدرت في أغسطس 2007 ، تم تحديد أن 18٪ من النقرات على روابط الدفع لكل نقرة على Google كانت خاطئة. بمعنى آخر ، قد يكون هذا هو قيام المنافسين بالنقر للوصول إلى موقع الويب الخاص بك فقط في محاولة لتكلفك أموالاً في الإعلان.


4. نفسية النقر على الروابط الدعائية. إذا ظهرت في كل من نتائج البحث المدفوعة وغير المدفوعة ، فسترى حوالي 80 ٪ من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك تأتي من روابط مواقع SEO المجانية غير المدفوعة. هناك نفسية مرتبطة بالمستهلكين الذين ينقرون على روابط الإعلانات المدفوعة خاصةً إذا تم تصنيفها على هذا النحو ، كما هو الحال في "الروابط الإعلانية" من Google. يرى الباحثون مباشرة من خلال هذا ويعرفون أنه رابط إعلان مدفوع. يتم وضع تفضيل المستهلك على النتائج والروابط التي تم إنشاؤها مجانًا بمعدل 4 إلى 1.


5. على مدار عام واحد ، ستؤدي تكلفة إعداد حملة تحسين محركات البحث الأولية إلى تحسين حركة المرور الأساسية على موقع الويب والتي ستحققها حملة تكلفتها المكافئة لكل نقرة. من أمثلة عميلي ، هناك حوالي 4 أضعاف عامل حركة مرور الموقع المرجح لـ SEO مقابل الدفع لكل نقرة. لقد اندهشت نفسي !!


في مقال صحفي نُشر مؤخراً في ملبورن ، أستراليا ، تبين أن الحصول على مركز في المراكز الثلاثة الأولى في صفحات نتائج محرك البحث لمصطلح تنافسي تقدر قيمته بنحو 1.5 مليون دولار. وقد تبين أيضاً أن الاحتفاظ بالمركز العلوي يولد 3.5 أضعاف حركة المرور التي تولدها النقطة الثانية.


عندما تتلخص في ذلك ، فإن حملة تحسين محرك البحث المنفذة جيداً ستحصل على كميات هائلة من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. بطبيعة الحال ، فإن بيع المنتج أو الخدمة هو مسؤولية موقع الويب الفعلي ، لذا تأكد من ربط مُحسّنات محرّكات البحث بالتصميم الجيد والدعوات الواضحة والسائدة إلى العمل ومبادئ التسويق الصحيحة مثل مخططات الألوان والتخطيطات. في رأيي ، من الضروري تصحيح مزيج حملة تحسين محركات البحث (SEO) ، لذا تحدث إلى إحدى شركات تحسين محركات البحث ذات السمعة الطيبة واكتسب بعض المعلومات حول كيفية مساعدتك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -