ساخنة

كيفية تقييم الباك لينك ( الروابط الخلفية ) لتحسين محرك البحث

طريقة تقيم الارتباطات الخارجية لتحسين محرك البحث

نظراً لأن معظم حملات بناء الروابط الخلفية تتم لدعم استراتيجيات التصنيف المستمرة ، فمن المهم معرفة مكان وكيفية البحث عن "مصائد الروابط" التي تمنعك من جهود وأهداف تحسين محرك البحث (SEO). يجب تجنب مواقع الويب التي تستخدم ملف robots.txt أو جافا سكريبت أو عمليات إعادة توجيه معينة.


يجب فحص مواقع الويب التي لا تظهر أي مقياس لـ Google Green (PR) بدقة. من المهم تأمين الروابط الخلفية من مكان يُمكن لمحرك البحث عنكبوته. لن تضر الروابط من مواقع الويب خارج مجال صناعتك بجهود بناء الروابط ؛ ومع ذلك ، فإنها لا تقدم مساهمة تعزيز ترتيب جيدة لأنها لا تعزز أي صلة بكلماتك المفتاحية.


طريقة تقيم الارتباطات الخارجية لتحسين محرك البحث
كيفية معرفة جودة الباك لينك

ملخص

يعد الباك لينك طريقة فعالة لتوليد زيارت مستهدفة وذات صلة بالموضوع إلى موقع الويب الخاص بك. من خلال زيادة عدد مواقع الويب التي تمرر تصويتاً إلى صفحة الويب الخاصة بك من خلال استخدام رابط خلفي (باك لينك) ، ستعتبر Google موقع الويب الخاص بك أكثر أهمية ، والذي سيؤدي بمرور الوقت إلى صفحات نتائج محرك بحث أعلى (SERP's).


ما سنركز عليه هو تحديد شركاء تبادل الروابط الخلفية الذين لديهم روابط تستحق وقتك وجهدك. عند البحث عن شركاء تبادل الروابط الخلفية ، فأنت تريد النظر في عوامل متعددة للتأكد من أنك تتلقى تبادل ارتباط عالي الجودة يسمح بإعادة التصويت إلى صفحة الويب الخاصة بك. ستقوم شركة Intense Development بمراجعة 3 عوامل تؤهل الرابط باعتباره تبادلاً جيداً:


1. إجتياز التصويت.

2. إجتياز المرور.

3. إجتياز نظام ترتيب الصفحات.


1. إجتياز التصويت

هذا العامل افتراضي أكثر منه مادياً لأن هذا في معظم الأحيان يعتمد على رأيك الشخصي. تتكون جودة التصويت الذي يتم تمريره إلى صفحة الويب الخاصة بك من عدة مؤشرات عليك أن تسألها لنفسك:


  • هل هي مفيدة لموضوع مواقع الويب الخاصة بك؟ هل يوفر كمية من المحتوى الجيد؟ التزم بمواقع الويب التي توفر محتوى فريداً يوفر نظرة ثاقبة إضافية وذات صلة بموضوع مواقع الويب الخاصة بك.
  • ما هي مدة وجود الموقع؟ هل هذا الموقع موجود لفترة كافية لبناء نفسه ليكون بمثابة موقع سلطة؟
  • كم عدد الروابط الصادرة التي تحتويها صفحة الارتباط؟


لا تزال صفحات الويب التي تحتوي على أقل من 50 رابطاً صادراً فعالة بما يكفي للتبادل معها. شاهده بهذه الطريقة: سيوفر محرك البحث (مثال) 100 نقطة لكل صفحة ارتباطات صادرة. إذا كان لديك رابط صادر واحد ، فسيحصل على قيمة التصويت الكاملة. إذا كان لديك 50 رابطًا صادرًا إلى مواقع ويب أخرى ، فإن عدد أصواتك يكون نقطتين فقط. تعتبر صفحات الويب التي تحتوي على كمية محدودة من الروابط الصادرة مفضلة.


موضع الباك لينك : هل سيسمح شريك الارتباط بإرسال الارتباط الخاص بك ضمن فقرة من النص الإعلامي / المرتبط بالكلمة المفتاحية؟ بهذه الطريقة ، لا يتبع الارتباط الصادر الخاص بك نمط التبادل المعتاد لربط شبكات الإنترنت ، والذي يمكن تقليل قيمة العمل الإضافي باستخدام محركات البحث؟ يعزز النص المحيط الكلمات المفتاحية للروابط الخاصة بك وقد يوفر تعزيزاً إضافياً في ملاءمة الكلمات المفتاحية.


2. إجتياز المرور

يخدم بشكل جيد الزيارات المستهدفة وذات الحجم الكبير والتي يمكن أن تتحول إلى عملاء. في كثير من الأحيان يكون موضع الارتباط هو ما يتطلبه الأمر للحصول على مزيد من الزيارات من موقع الويب. من الطرق الجيدة لتحديد نقطة الاتصال التي يبحث فيها الزوار غالباً عن طريق التحقق من هذا الموقع EyeTracker.


3. إجتياز نظام ترتيب الصفحات

PageRank (PR) هو نظام تصنيف من Google لجودة موقع الويب. يعمل الشريط بين 1 إلى 10 وكلما اقتربنا من 10 يمكنك الحصول على قيمة أكبر في التبادل. في الماضي ، كانت Page Rank نقطة التركيز الرئيسية في العديد من مشرفي المواقع والمسوقين في محرك البحث. أصبح وقت العمل الإضافي أقل أهمية في خوارزمية الترتيب العام لـ Google ، وهو الآن يحدد الفاصل الزمني لعودة العنكبوت / الروبوتات لمحركات البحث إلى موقع الويب ، من أجل فهرسة أسرع للمحتوى الجديد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -