ساخنة

الحصول على زيارات لموقعك من محرك بحث جوجل

تخيل الحصول على زيارات لموقعك مستهدفة وعالية الجودة مجانية إلى موقع الويب الخاص بك من محركات البحث العالمية. كم ستكون قيمة ذلك بالنسبة لك؟ ماذا لو حصلت عليه مجاناً ؟! هذا ما سنتطرق إليه في هذا المقال. تكلمنا سابقاً في إحدى مقالاتنا عن كيفية تصدر نتائج البحث، وأهم الأساسيات والطرق المستخدمة في الحصول على زيارات لموقعك.

جلب زيارات لموقعك

الحصول على زيارات
جلب زيارات لموقعك

تخيل أن تكون قادراً على الترويج لموقعك على الويب وإرساء المصداقية وبناء قاعدة عملاء قوية بمجرد الضغط على إرسال! يمكنك الحصول على دعاية مجانية عن طريق كتابة مقالات يمكن للناشرين نشرها في نشراتهم الإخبارية أو نشرها على موقع الويب الخاص بهم والحصول على زيارات لموقعك.

من خلال إرسال المحتوى الخاص بك إلى أدلة المواقع ، من المحتمل أن تتمكن من الوصول إلى عشرات الآلاف من مستخدمي الإنترنت والحصول على زيارات لموقعك. إذا كانت مقالتك جيدة بما فيه الكفاية ، فقد تكتشف أنه يتم نشرها ويقرأها ملايين المشتركين عبر شبكتهم. كم ستدفع مقابل هذا النوع من العرض؟ الخبر السار هو أنك لست مضطراً لذلك.

يبدأ مفتاح تحقيق النجاح في إرسال المقالة بالمحتوى الخاص بك وينتهي به. ليس من المستغرب ، إذا كانت مقالتك مكتوبة جيداً وجذابة مع عبارة جذابة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، فستحصل على النتائج التي تبحث عنها.

كيفية جلب زيارات لموقعك؟ إليك بعض النصائح

  1. حافظ على المقالات قصيرة. متوسط ​​مدى انتباه معظم مستخدمي الإنترنت قصير. إذا كتبت عرضاً طويلاً لمنتجك ، فمن المحتمل أن تفقد اهتمامه. احتفظ بالمقال لما يقرب من 750 - 1000 كلمة. إذا كانوا مهتمين ، فسيقوم صندوق الموارد الخاص بك بتوجيههم إلى موقعك ، حيث يمكنهم معرفة المزيد.
  2. حافظ على تركيز المقال. ركز على نصيحة أو حل واحد. قم ببيع القارئ على فكرة أنه يمكنك تزويدهم بالإجابات التي يبحثون عنها. هذا سيجعلهم مهتمين بزيارة موقعك لمعرفة الحكايات الأخرى للمعلومات التي يوفرها موقعك.
  3. حافظ على البساطة. بينما قد تكون على دراية جيدة بمنتجك وحلولك ، فإنك ترغب في جذب مجموعة واسعة من العملاء المحتملين. من خلال الاحتفاظ بالمقال بعبارات بسيطة ، يمكنك جذب كل من ذوي الخبرة والمبتدئين إلى الحلول الخاصة بك. تحدث من تجربتك ، مما يبني المصداقية مع القارئ الخاص بك.
  4. لا تكتسب المصداقية والنزاهة التي بنيتها مع القارئ ، فقط لتفقدها مع الأخطاء النحوية والإملائية. اطلب من شخص ما قراءة مقالتك.
  5. تجنب البيع. لديك موقع على شبكة الإنترنت لذلك. قدم المشورة ذات القيمة بناءً على تجربتك. سيغري هذا القارئ بالذهاب إلى موقعك لمعرفة المزيد. تجنب استخدام الأكواد التابعة داخل نص موقعك ، لأن ذلك سيجعل نصيحتك تبدو منحازة. أيضاً ، يريد الناشرون محتوى عالي الجودة. قم ببيعها على أساس أنه يمكنك تقديم حلول لمشاكلهم ، وليس للمنتج الذي تروج له. دع موقع الويب الخاص بك يفعل ذلك عندما يزورونك.
  6. العمل بنفس الجدية في صندوق الموارد الخاص بك مثل باقي مقالتك. يوفر صندوق الموارد الخاص بك فرصتك لدعوتهم إلى موقعك ، وهي الطريقة التي ستحصل بها على حركة مرور مستهدفة فورية وعالية الجودة. احتفظ بها بحد أقصى 6 أسطر. تذكر أن تربط كلمتك الرئيسية بموقعك. سيساعد هذا في تحسين تصنيفات محرك البحث لتلك العبارة الرئيسية.
  7. قبل الإرسال: اتبع إرشادات الناشرين. إذا لم تتبع الإرشادات ، فمن المحتمل أنك ستجد أنه سيتم حذف مقالتك وضياع فرصة.
  8. استخدم عنوان جذب الانتباه. مثل اللافتة في واجهة المتجر التي تلفت انتباهك ، إذا كنت تستخدم عنواناً يجذب الانتباه ، فسيريد القارئ على الفور معرفة المزيد.

هناك العديد من المواقع التي ستنشر مقالاتك وهذه بداية جيدة في الحصول على زيارات لموقعك. انتقل إلى جوجل واكتب الكلمات "إرسال ومقالة + مجال اهتمامك". قد ترغب أيضاً في التفكير في شراء مذيع المقالات الذي سيساعد في أتمتة هذه العملية. على الرغم من أنها قد تبدو باهظة الثمن ، إلا أن حزمة البرامج هذه تستحق العناء إذا كنت تخطط لإرسال عدة مقالات إلى أدلة المواقع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -