ساخنة

كيفية الحصول على موقع ويب مجاني خاص بك

طريقة الحصول على موقع ويب مجاني خاص بي

يمكن أن يدفعك إغراء التسرع في إنشاء موقع الويب الخاص بك إلى التنازل عن العديد من الجوانب المهمة بشكل أساسي لتشغيل موقع الويب القوي - التسويات التي ستحتاج في النهاية إلى الرجوع إليها وتصحيحها. تكمن الحيلة في تصحيح الأمر في المرة الأولى ، وترك تغيير موقع الويب الخاص بك لتلك الأوقات النادرة عندما تقوم بتغيير مظهر شركتك أو تغيير رسالة شركتك.


هناك عدد من الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند إنشاء موقع الويب الخاص بك لتجنب المراجعات المكلفة لاحقاً. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه في كثير من الأحيان ، على الرغم من النوايا الحسنة ، لا يبدو أن المراجعات التي تنوي إجراؤها يتم إجراؤها أبداً ، حيث تصبح مشغولاً بالعناية بها. والنتيجة إذن هي أنك عالق مع موقع ويب ناقص.

موقع ويب
موقع الويب

إذن ما هي تلك العناصر التي يجب أن تضعها في اعتبارك؟ لدى Tudog بعض الأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك. هم :


  • ما هو الغرض من هذا الموقع؟
  • ماذا يجب أن تكون مسارات المستخدم الخاصة بي؟
  • كيف أريد أن يظهر الموقع؟
  • كيف سيتم استخدام الموقع؟
  • كيف يجب تقديم المحتوى؟
  • ما هي قنوات الاتصال التي أنشأتها؟

ما هو الغرض من هذا الموقع؟

هناك عدد من الوظائف المشروعة التي يمكن أن يؤديها موقع الويب. على سبيل المثال يمكن إنشاء موقع على شبكة الإنترنت كوسيلة لنشر المعلومات. يمكن أن يكون أيضاً مثالاً عبر الإنترنت لمهارات وخبرات شركتك. مهما كان الغرض ، يجب أن يكون لديك تعريف واضح وواضح قبل البدء في التفكير في الجوانب الأخرى لتطوير موقع الويب.

ماذا يجب أن تكون مسارات المستخدم الخاصة بي؟

تؤثر عملية التنقل التي تدمجها في موقع الويب بشكل كبير على التجربة التي سيحصل عليها زوارك ، ومدة بقائهم ، ومدى نجاحهم في استخلاص ما يريدون من موقع الويب (وما كنت تريد منهم الخروج منه). يجب أن تكون مسارات المستخدم منطقية وواضحة وسهلة المتابعة ومصنفة بلغة شائعة ونموذجية. أنت لا تريد إنشاء روابط لا يستطيع الأشخاص فهمها أو إرسالها عبر متاهة للوصول إلى المكان الذي يريدون الذهاب إليه.

كيف أريد أن يظهر الموقع؟

سيؤثر مظهر موقع الويب الخاص بك بشكل كبير على مدى قدرتك على استخراج الإمكانات الكاملة لجهودك من الموقع. يبدأ تطوير مظهر موقعك بالهوية المؤسسية لشركتك. يجب أن يكون موقع الويب متسقاً مع هذا المظهر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تفكر في "الشعور" الذي تريد أن يتمتع به موقع الويب. على سبيل المثال ، قد يرغب موقع الويب الخاص بالخدمات المالية في الشعور "بالأمان والراسخ" ، بينما قد ترغب شركة التكنولوجيا في إظهار خبرتها التقنية أو نقل صورتها عالية التقنية.

كيف سيتم استخدام الموقع؟

بينما تفكر في أهدافك ، تحتاج أيضاً إلى مراعاة أهداف الأشخاص الذين سيزورون الموقع. هناك حاجة لتوقع الغرض الذي سيحققه الأشخاص في استكشاف موقعك والتأكد من تقديم التجربة بالشكل الذي تفهمه أنهم يريدون ذلك. في حين أن بعضاً من هذا يتعلق بالجوانب التي نناقشها أعلاه ، مثل مظهر الموقع والتنقل ، إلا أنه يتعلق أيضاً بالرسالة الأساسية لموقع الويب والمحتوى الذي تقدمه.

كيف يجب تقديم المحتوى؟

بالإضافة إلى المحتوى الذي يجب أن تقدمه ، هناك مسألة كيفية تنظيمه. بينما يتم الاهتمام ببعض هذا عند التفكير في التنقل ، فإن الكثير منه يتعلق بطريقة تخطيط الصفحات وتفاعل النص مع الرسومات. مرة أخرى ، هذا السؤال هو جوهر تجربة الزائر ، والذي سيحدد نجاحه على المدى الطويل نجاح عملك.

ما هي قنوات الاتصال التي أنشأتها؟

تحتاج إلى التأكد من أنك تتيح للزائرين فرصة التفاعل مع من خلال توفير القدرة على إرسال بريد إلكتروني إليك أو الاتصال بك. توصي Tudog بتوفير أكبر قدر ممكن من معلومات الاتصال لأننا نعتقد أن مواقع الويب التي تحتوي على القليل من معلومات الاتصال تفتقر إلى المصداقية ، كما لو أنها لا تريد استفسارات. تحتاج إلى وضع شركتك في مكان للتقييم وتحتاج إلى القيام بذلك بطريقة تعبر عن ثقتك في أنك ستجتاز أي تقييم بألوان متطايرة.


سيتيح إنشاء موقع ويب عالي الجودة ومصمم جيداً لشركتك القدرة على إنشاء المصداقية والحفاظ عليها مع العمل أيضاً كأداة تفاعلية للأشخاص المهتمين بمعرفة المزيد عن شركتك. ما يتعلمونه - وما يتصورونه - له علاقة كبيرة بمدى جودة موقعك. عند إنشاء موقعك ، اسأل نفسك هذه الأسئلة الستة ، وستتمكن من الإجابة على السؤال "ما مدى جودة موقع الويب" بالإجابة "جيد جداً بالفعل".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -