ساخنة

تحسين محركات البحث للتصدر من خلال الكلمات المفتاحية والباك لينك

أهمية الكلمات المفتاحية والباك لينك في تحسين محركات البحث

كيفية تحسين محركات البحث عبر الكلمات المفتاحية المستهدفة وما هو السيو. أيضاً هل الباك لينك مهم في تصدر نتائج البحث؟ الهدف الكامل من مخططات التصنيف لمحركات البحث هو على وجه التحديد تقديم محتوى جيد وملائم للمستخدمين مع اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة. إن آلية كيفية اختيار محركات البحث للمحتوى الجيد ذي الصلة ومكافأتها هي في الأساس مجرد مشكلة فنية ، على الرغم من أنها مسألة فنية مهمة للغاية.

ولكن حتى في المصطلحات التقنية والآلية البحتة ، يؤثر محتوى الويب على تصنيفات محرك البحث بثلاث طرق:

  • الروابط الواردة (باك لينك).
  • الموقع الشامل.
  • تحسين الكلمات المفتاحية.

تحسين محركات البحث للتصدر من خلال الكلمات المفتاحية والباك لينك
طريقة كتابة الكلمات المفتاحية

1. محتوى الويب والروابط الواردة

الباك لينك هو العامل الأول في الحصول على تصنيفات محرك البحث. كما أنها توفر الكثير من حركة المرور بمفردها. إن أهمية الروابط هي ما دفع الكثير من الناس إلى القول بأن المحتوى لم يعد مهماً. لكن هؤلاء الناس ينسون أن المحتوى يلعب حقاً دوراً كبيراً في الحصول على باك لينك في المقام الأول:

  1. على أقل تقدير ، سيجعل المحتوى الجيد شركاء الروابط المحتملين أكثر راحة في الارتباط بموقعك. لا أحد يريد الارتباط بمزرعة روابط ، أو موقع Splog ، أو موقع غير هام ، أو حتى مجرد موقع غير محترف المظهر.
  2. يمنح الكثير من المحتوى الجيد مشرفي المواقع الآخرين (وخاصة المدونين) سبباً للارتباط بموقعك تلقائياً دون أن يُطلب منهم ذلك.
  3. يمكنك السماح لمواقع الويب الأخرى بنشر المحتوى الخاص بك مقابل ارتباط إلى موقعك.

2. كتلة محتوى الويب

المزيد من صفحات الويب للمحتوى = المزيد من حركة مرور محرك البحث إليكم السبب:

  • تشبه إضافة صفحات إلى موقعك وضع شبكات إضافية للقبض على متصفحي.
  • ترى محركات البحث المواقع الأكبر على أنها أكثر شهرة وموثوقية.
  • كلما زاد المحتوى لديك ، زادت الأسباب التي تجعل مشرفي المواقع الآخرين ، وخاصة المدونين ، يقومون بالارتباط بموقعك تلقائيًا دون أن يُطلب منك ذلك.

3. تحسين الكلمات المفتاحية لمحتوى الويب

اعتاد تحسين المفتاحية أن يكون أهم خطوة في تحسين محركات البحث. الآن لا يهم كثيراً في ترتيب الكلمات المفتاحية عالية التنافسية.


ومع ذلك ، يمكن أن يساعدك تحسين االكلمات المفتاحية حقاً في الحصول على حركة المرور من عمليات البحث التي لا تعتمد على الكلمات المفتاحية التنافسية. على الرغم من أنك قد لا تحصل على المرتبة الأولى أبداً في "التمويل" ، فقد تظل تظهر في أعلى نتائج البحث عن "خصومات الضرائب الفيدرالية على إيجار تمويل الأسرة" إذا كانت لديك هذه العبارة في مكان ما في المحتوى الخاص بك. تشكل عمليات البحث غير التنافسية هذه نسبة كبيرة جداً من إجمالي عمليات البحث على الويب.


قائمة التحقق من تحسين الكلمات المفتاحية لمحتوى الويب هناك أربع خطوات لتحسين الكلمات المفتاحية وهي:

  • البحث / الاختيار.
  • كثافة.
  • الشهرة.
  • الاشتقاق / الاختلاف.

كيفية اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة

تحتاج إلى تحديد الكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها بواسطة جمهورك المستهدف. استخدم أدوات مثل تلك التي يوفرها WordTracker و Yahoo Search Marketing (المقدمة سابقاً).


هناك نوعان من المزالق الكبيرة التي يجب تجنبها:

  1. "الكلمات المفتاحية السلبية" التي تبدو ملائمة ولكن لا يتم البحث عنها في السوق المستهدف. على سبيل المثال ، يعد "نسخ موقع الويب" مرادفاً لـ "محتوى موقع الويب" ، ولكن معظم الأشخاص الذين يبحثون عن "نسخة موقع الويب" يبحثون عن برنامج يقوم بنسخ موقع ويب بالكامل إلى محرك الأقراص الثابتة للتصفح دون اتصال بالإنترنت.
  2. كلمات مفتاحية تنافسية مستحيلة وليس لديك فرصة واقعية لترتيبها في مرتبة عالية. كيف تعرف ما إذا كانت إحدى الكلمات الرئيسية منافسة بشكل مستحيل؟ أحد المقاييس التقريبية هو إلقاء نظرة على PageRank لصفحات الويب المرتبة حالياً في المراكز الثلاثة الأولى لتلك الكلمة الرئيسية. إذا كان ترتيب الصفحات لهذه الصفحات أعلى بكثير من ترتيب الصفحات الذي يحتمل أن يكون لموقعك في المستقبل ، فمن المحتمل أنك لن تتفوق على تلك الصفحات أبداً.


حملة الدفع لكل نقرة مع Google Adwords ، سيساعدك البحث في التسويق في العثور على الكلمات مفتاحية التي يتم البحث عنها بالفعل بواسطة جمهورك المستهدف.

كثافة الكلمات المفتاحية

تظهر الكلمات مفتاحية في المحتوى بعدد المرات المناسب لمحركات البحث للتعرف على الصفحة باعتبارها ذات صلة ، ولكن ليس كثيراً بحيث تبدو مثل حشو كلمات مفتاحية keywords. كلما زاد طول المحتوى ، زاد عدد مرات ظهور الكلمات مفتاحية.

بروز الكلمات المفتاحية

تظهر الكلمات المفتاحية في المواضع الصحيحة داخل صفحات الويب الخاصة بك حتى تتمكن محركات البحث من التعرف عليها باعتبارها ذات صلة. غالباً ما يتم اعتبار عنوان الصفحة والعناوين والأسطر الأولى من الصفحة أبرز المواضع.

مخطط الكلمات الرئيسية / تباين الكلمات المفتاحية

  • سيساعد استخدام الأشكال المختلفة للكلمة المفتاحية في ضمان ظهور صفحات الويب ذات الصلة بالجيل التالي من خوارزميات محرك البحث الأكثر تعقيداً.
  • في غضون ذلك ، تساعد الأشكال المختلفة للكلمات المفتاحية الشائعة موقعك على الظهور لعمليات البحث "غير القياسية" في أشكال الكلمات المفتاحية.

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من أشكال الكلمات المفتاحية

  1. كلمة جذعية-شغب. أصل الكلمة هو أساسها. على سبيل المثال ، "تحسين" هو أصل كلمة "محسن". تشمل المتغيرات الجذعية الأخرى لـ "التحسين" "التحسين" و "المحسن" و "التحسين". يمكنك أيضاً تبديل الكلمات المكونة للكلمات المفتاحية المكونة من عدة كلمات عشوائياً. قد تكون الاختلافات في "محتوى موقع الويب" هي "محتوى موقع الويب" و "محتوى الويب" و "محتوى مواقع الويب" و "محتوى الموقع").
  2. المرادفات (مثل "محتوى صفحة الويب" أو "محتوى الإنترنت" أو "الكتابة للويب" لـ "محتوى موقع الويب").
  3. المصطلحات ذات الصلة (مثل "الإنترنت" أو "تحسين محركات البحث" أو "صفحة الويب").

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يبدو جانب تحسين محركات البحث للمحتوى كنقطة خلافية. أنت بحاجة إلى محتوى للزائرين حتى لو لم يلاحظ أي عنكبوت لمحرك البحث. لكن كل ميزانية موقع ويب ، من المال والوقت ، محدودة. إذا اخترت يوماً ما إذا كنت تريد الاستثمار في رابط آخر لإرضاء محركات البحث أو صفحة أخرى من المحتوى لإرضاء زوارك ، فلا تنسَ: لا تزال محركات البحث تحب المحتوى أيضاً.

نصائح لتبادل الروابط لزيادة تحسين محركات البحث

يمكن لتبادل الروابط التبادلية زيادة ظهور موقع الويب الخاص بك في محركات البحث ... إذا كانت روابط متبادلة حقيقية. عند إجراء تبادلات الارتباط المتبادل ، اجعلها مهمة!


البحث عن شركاء الارتباط بالكلمات المفتاحية. تبادل الروابط مع المواقع الأخرى داخل السوق المتخصصة الخاصة بك.

  • على سبيل المثال ، إذا كان موقعك يتعلق بتصميم الويب ، فستحتاج إلى تبادل الروابط مع مصممي الويب الآخرين وقوالب الويب والموارد المتعلقة بالويب.
  • وبالمثل ، إذا كان موقع الويب الخاص بك مرتبطاً بـ Toys (ألعاب الأطفال) ، فستحتاج إلى تبادل الروابط مع المواقع التي تستهدف السوق الخاص بك. كلمات مفتاحية مثل: اللعب ، الدمى ، الألعاب ، الأطفال ، الأطفال ، الآباء.
  • الكلمات الرئيسية التي ستستخدمها للترويج لموقعك ستزودك بمؤشر جيد عن المواقع التي يجب عليك تبادل الروابط معها.

حدد ارتباط نص مفتاح

يكون نص الارتباط الخاص بك هو العنوان الخاص بك بشكل عام. تريد تحديد بضع كلمات مفتاحية والتركيز عليها كعنوان لك. كما هو مذكور أعلاه ، إذا كان موقع الويب الخاص بك يتعلق بتصميم الويب ، فستحتاج إلى اختيار بعض الكلمات المفتاحية واستخدامها دائماً في عمليات تبادل الروابط. اقتراح جيد إذا كنا نتبع المثال الأول أعلاه سيكون

: Web Design - yourdomain.com.

  • لا تستخدم كل الأحرف الكبيرة في العنوان الخاص بك.
  • لا تفرط في استخدام علامات الترقيم في العنوان الخاص بك.
  • لا تفرط في استخدام الكلمات المفتاحية في العنوان الخاص بك.


كن متسقاً. عندما تقوم بإضافة اسم المجال الخاص بك ، استخدم المجال الكامل: http://www.example.com (قم دائماً بتضمين www).


http: //example.com و http://www.example.com مختلفان. إذا كنت ترغب في جعل كل تبادل مهماً ، فقم بترقية تنسيق واحد فقط.

حدد وصفاً قوياً

  1. لا تملأ الأوصاف بالكلمات المفتاحية. سيؤدي هذا على الأرجح إلى رفض نشر موقعك في معظم عمليات تبادل الروابط المتبادلة.
  2. غالبية نصوص تبادل الروابط لها حد أقصى يبلغ 255 حرفاً. إنها لفكرة جيدة أن تجعلها قصيرة ولطيفة ، ولكن عليك أيضاً تضمين بعض الكلمات المفتاحية. إذا واصلنا استخدام المثال أعلاه ، فإن نموذج الوصف الذي سنستخدمه هو:
  3. شركة تصميم مواقع ويب محترفة وبأسعار معقولة ومتخصصة في تصميم محركات البحث والتجارة الإلكترونية وحلول البرمجة النصية.

احتفظ بجدول بيانات

اعتماداً على برنامج تبادل الروابط الذي تستخدمه ، قد تضطر إلى الاحتفاظ بعلامات تبويب على التبادلات التي تبدأها باستخدام جدول بيانات. قم بتدوين عنوان URL الذي قمت بزيارته والتاريخ الذي طلبت فيه التبادل. عندما تتلقى رسالة البريد الإلكتروني التشكيلي للموافقة ، أضف عنوان URL حيث تم نشر الارتباط الخاص بك.


إذا كنت تستخدم برنامجاً نصياً عبر الإنترنت للحفاظ على الروابط المتبادلة ، فيمكنك أيضاً إدخال الارتباط المتبادل في قاعدة البيانات هذه. إذا تم رفض الارتباط الخاص بك ، فلا تتردد في إزالة الارتباط الخاص به من موقع الويب الخاص بك. بعد كل شيء ، إنه تبادل ارتباط متبادل فقط إذا تبادل الطرفان الروابط ؛-)

كيف تتأكد من وجود ارتباط مع شريكك؟

1. عند زيارة المواقع لتبادل الروابط ، تأكد من وجود ارتباط من الصفحة الرئيسية إلى دليلها. إذا لم تتمكن من العثور بسهولة على دليل الارتباط المتبادل الخاص بهم ، فيمكنك المراهنة على عدم تمكن محرك البحث من العثور عليه أيضاً. ابحث عن الروابط التي تقرأ:

  • الروابط.
  • لينك الصرف.
  • Link Exchange Partners.
  • شركاء لينك.
  • Link لنا.
  • إضافة الرابط الخاص بك.
  • موارد.
  • مواقع أخرى.


2. تأكد من أن برنامج تبادل الروابط الخاص بشريك الارتباط المتبادل الخاص بك هو محرك بحث سهل الاستخدام. هذه هي الطريقة الوحيدة التي سيحتسب بها تبادلك!


3. يمكنك التحقق من صحة الروابط الصادرة كما يراها العنكبوت باستخدام محاكي محرك البحث. قم بزيارة إحدى صفحات دليل شريكك ، وقم بقص عنوان URL ولصقه في محاكي محرك البحث ، ثم أرسله وسيظهر لك عدد الروابط الصادرة الموجودة على تلك الصفحة. عند النظر في الأمر ، ستندهش من عدد البرامج النصية المتاحة التي لا توفر لك رصيداً مناسباً للرابط الخلفي.


يعد التحقق من صحة شركاء التبادل الحقيقيين للتبادل هو المفتاح لجعل كل ارتباط خلفي (باك لينك) مهماً!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -