ساخنة

ثلاث طرق لتحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك

إليك ثلاث طرق تساعدك في تحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك


يعد امتلاك موقع ويب لعملك أمراً ضرورياً في مجتمع الإنترنت اليوم. يتوقع العملاء أن يتمكنوا من العثور على أعمالهم المفضلة عبر الإنترنت ، وغالباً ما تترك الشركات التي ترفض استخدام التكنولوجيا المتاحة لهم في الغبار. ومع ذلك ، فإن مجرد امتلاك موقع على شبكة الإنترنت لا يكفي في كثير من الأحيان. يجب أن يكون موقع الويب هذا متاحاً للعملاء المحتملين ليكون مصدراً صالحاً للإعلان. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يعمل بها هذا هي الحصول على مرتبة عالية من محركات البحث.


تحسين تصنيفاتك في محرك البحث
زيادة تصنيف محركات البحث

يمنح ترتيب محرك البحث مستخدمي الإنترنت طريقة لتحديد ما إذا كانت الصفحة التي تم إرجاعها من البحث الذي أجروه ذات قيمة بالنسبة لهم. كلما ارتفع تصنيف محرك البحث الخاص بك ، زاد احتمال قيام العملاء المحتملين بالنقر فوقه. كلما انخفض تصنيف محرك البحث لديك ، زاد احتمال عدم عثور العملاء على موقع الويب الخاص بك. هناك ثلاث طرق بسيطة يمكنك من خلالها تحسين تصنيف محرك البحث وتحسين عملك وأرباحك.


1. اختيار الكلمات الرئيسية المستهدفة بعناية


الطريقة الأولى لتحسين تصنيف محرك البحث الخاص بك هي اختيار الكلمات الرئيسية (المفتاحية) المستهدفة بعناية. عندما يبحث شخص ما عن شيء متعلق بعملك ، فأنت تريد أن تصل صفحتك إلى النتائج العشرة الأولى التي يقدمها محرك البحث هذا. يجب أن تحتوي كل صفحة في موقعك على أكثر من كلمة رئيسية (مفتاحية).


علاوة على ذلك ، يجب أن تتكون الكلمات الرئيسية لموقعك من كلمتين على الأقل. على سبيل المثال ، بدلاً من "الطوابع" ، قد ترغب في استخدام "جَمع الطوابع". هناك مواقع ويب مجانية وبرامج باهظة الثمن يمكنها أن تقدم لك أفضل تحليل للكلمات الرئيسية التي يجب أن تستخدمها على موقعك. يمكن أن تساعدك هذه في اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة لموقعك.


2. أماكن الكلمات الرئيسية (المفتاحية) على موقع الويب الخاص بك


ثانيًا ، تتمثل إحدى القواعد الرئيسية في تصنيفات محرك البحث في تواتر ومكان المصطلحات الرئيسية على موقع الويب الخاص بك. إذا ظهر مصطلح البحث في علامة HTML الخاصة بك ، فمن المرجح أن تحصل على تصنيف أعلى من محرك البحث. علاوة على ذلك ، تبحث محركات البحث عن المصطلحات الأساسية في أعلى الصفحة. تبحث محركات البحث عن المصطلح في العنوان أو في الفقرات القليلة الأولى من الصفحة. كلما اقتربنا من الأعلى ، كلما افترض محرك البحث أن الصفحة مرتبطة بالموضوع الذي يبحث عنه الباحث.


شيء آخر تبحث عنه محركات البحث هو تكرار المصطلح. تبحث محركات البحث في عدد المرات التي تستخدم فيها المصطلح فيما يتعلق بجميع الكلمات الأخرى الموجودة على موقع الويب. إنهم يحسبون النسبة المئوية وكلما ارتفعت النسبة المئوية ، زاد تصنيف صفحتك. من المهم أن تتذكر ، مع ذلك ، أن بعض محركات البحث مصممة لاكتشاف البريد العشوائي ، أو استخدام المصطلح مرات عديدة لتوجيه الباحثين إلى صفحة ليست ذات صلة. المواقع التي تكتشف البريد العشوائي لن تستبعد فقط موقعك من نتائجها ؛ يمكنهم أيضاً حظر موقعك من نتائجهم بشكل دائم.


يمكن أن يكون إرسال البريد العشوائي عن عمد يتطلب الكثير من العمل أيضاً. عليك أن تكافح باستمرار للحفاظ على كلماتك الرئيسية في المستوى الذي تتطلبه التصنيفات. البريد الإلكتروني العشوائي المتعمد خطأ أخلاقياً ، ويجب ألا تلجأ إليه لزيادة تصنيف صفحاتك. يمكن أن يؤدي الانتباه إلى موقع مصطلحات البحث وتكرارها على موقع الويب الخاص بك إلى تحسين تصنيف محرك البحث بشكل كبير.


3. إنشاء محتوى ذي صلة على موقعك


أخيراً ، قم بإنشاء محتوى ذي صلة على صفحتك. تأكد من أن صفحتك تعكس الكلمات الرئيسية. سيساعد استخدام نص HTML في أي مكان يمكنك فيه محركات البحث وزوارك على تحديد مدى ملاءمة موقعك. استخدام رسومات كبيرة يعني أن محرك البحث لا يمكنه قراءة موقعك. على الرغم من أنها قد تبدو لطيفة ، إلا أنها لن تحسن تصنيف محرك البحث الخاص بك.


يجب أن يتضمن هذا المحتوى ذي الصلة البناء على مراجع النص الخاصة بك. إذا كانت الكلمة الرئيسية الخاصة بك هي التجميع ، ففكر في تقديم كلمة رئيسية بديلة لهواة الجمع. يمكن أن يؤدي ذلك إلى منع حذف بعض المحركات من موقعك على أنه فائض عن الحاجة.


يمكن أن تساعد زيادة تصنيف الكلمات المفتاحية في زيادة عملك. يمكن أن يوجه المزيد من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك الذي كنت تعتقد أنه ممكن. تذكر رغم ذلك ؛ لا تقيدوا في الترتيب الخاص بك. حتى إذا كنت لا ترى تحسناً في تصنيفاتك ، فستعرف على الأقل أنه يجب عليك التركيز على شيء ما إلى جانب تصنيف صفحتك والذي سيساعدك على تحسين تصنيف موقعك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -