ساخنة

الحقيقة حول تحسين محرك البحث

الحقيقة الكاملة حول تحسين محرك البحث

على الرغم من أن أساسيات تحسين محرك البحث أو تحسين محركات البحث هي إلى حد كبير كتاباً دراسياً ، إلا أنها ليست الكتب المدرسية التي تتنافس معها ، بل هي المنافسة ... من يجعل من المستحيل تقريباً الوصول إلى موقع محرك البحث هذا في أكثر الأسواق تنافسية من كونها رقم واحد. سيتطلب اكتشاف الحقيقة حول تحسين محرك البحث تحليلاً لكل عامل من عوامل التحسين.


حقيقة تحسين محرك البحث
تحسين محركات البحث


SEO محترف

يعد تحسين محرك البحث (SEO) أكثر من مجرد فهم هدف موقع الويب. سيقوم متخصص تحسين محركات البحث (SEO Professional) أو "محسن محرك البحث" الحقيقي بإجراء بحث شامل عن الكلمات المفتاحية قائم على الاستعلامات لأنهم يعرفون أن التحسين الاحترافي يحتاج إلى أساس قوي للكلمات المفتاحية المستهدفة.


يسأل محترفو تحسين محركات البحث (SEO) كل الأسئلة المهمة ... من هو "الجمهور المستهدف" أو "السوق المستهدف" ... وبعد ذلك ، يعملون على إنشاء موقع ويب يجلب محتواهم إلى ذلك الجمهور من خلال محركات البحث.


يتضمن تحسين محركات البحث (SEO) ما يلي:

  1. تحسين عناوين الصفحات والعلامات الوصفية والسمات ونص الرابط لكل صفحة والمزيد. - تصميم المجال الأساسي والمجالات الفرعية وخصائص الويب الداعمة (مثل المدونات والمنتديات والمواقع المصاحبة). - المحتوى هو الملك (Content is king) ... وهو ذو أهمية قصوى في التحسين الجيد.
  2. التنقل عبر واجهة المستخدم الرسومية (GUI) المألوف لمحركات البحث (إستراتيجية الربط الداخلي). - يجب أن يكون لديك إستراتيجية بناء "ارتباط داخلي" (الروابط الخارجية قادمة).


يعرف SEO (تحسين محرك البحث) المحترف أنه إذا كنت تريد أن يتم العثور عليك في أعلى نتائج البحث لمصطلح كلمة مفتاحية تنافسية ، فيجب عليك تغطية جميع أساسيات تحسين محرك البحث والمزيد. وهذا يعني كلاً من موقع الويب الاستثنائي على الصفحة وكبار المسئولين الاقتصاديين خارج الصفحة ، بالإضافة إلى إستراتيجية ارتباط شاملة بالكامل.


شركة SEO المحترفة

يدرك أي محترف SEO يستحق التوظيف أن تحسين محركات البحث الفعال (SEO) التعليم المستمر المستمر لأن خوارزميات محرك البحث والقواعد التي تستخدمها محركات البحث لوضع صفحة ويب داخل صفحة نتائج محرك البحث (serp) تتغير دائماً. محرك البحث الأكثر تحدياً لمحترفي تحسين محركات البحث هو Google. إليك نصائح Google حول الأشياء التي يجب البحث عنها في شركة تحسين محركات البحث:


  1. كن حذراً من شركات تحسين محركات البحث التي ترسل لك بريداً إلكترونياً دون سابق إنذار. - لا أحد يستطيع أن يضمن الترتيب الأول على Google. - كن حذراً إذا كانت الشركة سرية أو لن تشرح بوضوح ما تنوي فعله. - يجب ألا تضطر أبداً إلى الارتباط بـ SEO. - قد تحاول بعض مُحسّنات محرّكات البحث بيع القدرة على كتابة الكلمات المفتاحية مباشرة في شريط عنوان المتصفح. - اختر بحكمة. - تأكد من فهم أين يذهب المال. - تحدث إلى العديد من مُحسّنات محرّكات البحث ، واسألهم عما إذا كانوا سيوصون الشركة التي تفكر فيها. - تأكد من أنك محمي قانونياً.
  2. إستراتيجية SEO الاحترافية والتحويل. تدرك شركة تحسين محركات البحث الاحترافية حقًا أن هناك اعتبارات أخرى يجب مراعاتها.
  3. على سبيل المثال ، يجب ألا يتم تحسين موقع الويب من أجل خوارزميات عنكبوت محرك البحث فحسب ، بل يجب أيضاً أن يظل محسناً للزائر أيضاً. الترتيب الأول في جميع محركات البحث الرئيسية هو ما يجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ، ولكن بعد ذلك يجب على موقع الويب تحويل هؤلاء الزوار إلى مبيعات فعلية.


SEO الاحترافي يشبه الملوك

إذا كان المحتوى ملكاً ، فإن تصميم موقع الويب هو ملكة. سيؤدي الجمع بين الاثنين ، إذا تم إجراؤه بشكل صحيح ، إلى نتائج لكل من تصنيفات محرك البحث وإيراداتك. في حين أن موقع الكلمات المفتاحية ، والوزن (المطلق والنسبي) ، والكثافة ، والقرب ، والتكرار ، واستهداف الكلمات المفتاحية ... هو جزء مهم من اللغز ، فإن كيفية إنشاء رمز موقع الويب واستراتيجيات الربط تعتبر ملكية متساوية في عالم المحسن المحترف. إن معرفة أفضل السبل لتحقيق ذلك يتغير دائماً ولهذا السبب يمكن أن يكون محترف تحسين محركات البحث الحقيقي الذي يتصدر الاتجاهات ، يستحق الذهب لنجاح عملك.


هل ترغب في معرفة المزيد حول تحسين محرك البحث وتسويق مواقع الويب وقراءة المقالات الإعلامية حول صناعة البحث ومعرفة كيفية تحقيق موقع محرك بحث جيد وتصنيفه؟ قم بزيارة صفحات تطوير مواقع الويب ومقالات تسويق مواقع الويب والبرامج التعليمية.


كيفية إيجاد شركة تحسين محركات البحث

عندما يتعلق الأمر بالأعمال التجارية ، فإن بعض الناس يحبون أن يتسخوا أيديهم وأن يقوموا بتسوية كل التفاصيل الصغيرة لكل صفقة ومعاملة صغيرة. يحب الآخرون التعامل مع أجزاء العمل التي يعرفونها ويشعرون بالراحة معها ، تاركين الأجزاء التي لا يعرفون عنها شيئاً لأشخاص يعرفون ما يفعلونه.


قبل أن تبدأ في البحث عن شركة تحسين محركات البحث ، اجلس وفكر في موقفك. ما هي أهدافك لموقعك على الويب؟ ما هي أولوياتك؟ كم يمكنك تحمل إنفاقه ، تذكر أنك تدفع مقابل الجودة ، فإن أقل سعر ليس دائماً أفضل صفقة.


عندما يحين الوقت لإرسال عملك المستند إلى الويب إلى محرك بحث ، فإنهم هم شركات تحسين محركات البحث التي ستسعد ، مقابل رسوم ، بتحسين مواقع الويب لأصحاب الأعمال الذين لا يشعرون بالراحة للقيام بذلك بأنفسهم.


تحسين محرك البحث هو فن وعلم جعل موقع الويب جذاباً لمحركات البحث. إذا كنت لا تعرف مكان العثور على شركة تحسين محركات البحث ذات السمعة الطيبة ، فحاول البحث في منتديات تحسين محركات البحث أو المراجع أو المقالات الموجودة على مواقع الويب ذات السمعة الطيبة ، واطلب من الأصدقاء تقديم توصيات ، واسأل مشرفي المواقع الآخرين عما إذا كانوا قد استخدموا أي شخص لتحسين مواقعهم وإذا فعلوا ذلك اسأل الشركة التي استخدموها وما إذا كانت التجربة ممتعة.


أول شيء يجب أن تنتبه له عند اختيار شركة للتعامل مع تحسين محرك البحث الخاص بك هو الحيل. أول شيء يجب فعله هو تجنب أي من شركات تحسين محركات البحث المدرجة في دليل القبعة السوداء. إن تحسين محرك بحث القبعة السوداء ليس في الحقيقة تحسيناً ولكنه في الحقيقة مجرد spamdexing ، فإن معظم محركات البحث تعاقب مواقع الويب التي يتم اكتشافها كمحتوى غير مرغوب فيه. تجنب أيضاً أي شركة تضمن ترتيباً حتى قبل أن ينظروا إلى موقعك. تأكد من أن الشركة التي تفكر فيها ستفعل شيئًا ما إلى جانب إضافة صفحات المدخل والعلامات الوصفية.


ما هو spamdexing؟

يستخدم Spamdexing طرقاً تتلاعب في أهمية الموارد المفهرسة بواسطة محرك بحث ، عادةً بطريقة لا تتوافق مع الغرض من نظام الفهرسة. في كثير من الأحيان يتم إجراء spamdexing عن طريق حشو موقع ويب مليء بالكلمات الرئيسية ، وتقرأ برامج زحف الويب (البرامج التي تستخدمها محركات البحث لتصنيف مواقع الويب) مواقع الويب التي تقرأ الكثير من نفس الكلمة المفتاحية وتفترض أن المشهد غني بالمحتوى. بناءً على نتائج متتبع ارتباطات الويب ، يتم منح موقع الويب مرتبة عالية. تخصيص الوقت للكلمات المفتاحية عالقة في الجزء السفلي من المستند حيث لا يمكن لمستخدم الإنترنت رؤيتها. يعتبر حشو الكلمات المفتاحية محتوى غير مرغوب فيه.


النوع الشائع الآخر من spamdexing هو رابط البريد العشوائي. الروابط غير المرغوب فيها هي عبارة عن رسائل غير مرغوب فيها تستفيد من خوارزميات ترتيب الروابط مما يجعل محركات البحث تعطي موقع الويب المذنب ترتيباً أعلى. تعد مجموعات الروابط ، والروابط المخفية ، وهجوم Sybil ، و wiki spam ، ومدونات البريد العشوائي (يشار إليها أيضاً باسم splogs) ، واختطاف الصفحات ، وشراء المجالات منتهية الصلاحية ، والبريد العشوائي لسجلات الإحالة ، من أشكال الروابط العشوائية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -