ساخنة

احصل على ما تريد من شركات تحسين محركات البحث المحترفة

كيف تحصل على ما تريد من شركات تحسين محركات البحث


من المسلم به أن معظم الأشخاص ليسوا مستعدين للقيام بتحسين محركات البحث الخاصة بهم. يفضل الأشخاص التركيز على إثارة موضوعات الموقع ومراجعاته أو مظهره ، بدلاً من تعلم الأدوات الخادعة لتحسين محركات البحث. لكن الشيء الجيد هو أنه يمكنك توظيف شخص آخر للقيام بذلك ، ولكن كن على اطلاع على الفنانين المحتالين و "خبراء" تحسين محركات البحث دون المستوى.


يعد فن تحسين محركات البحث (SEO) في الأساس حالة مفتوحة ومغلقة ، إما أنها تحقق أهدافاً محددة مسبقاً أو لا تحققها.

شركات تحسين محركات البحث
تحسين محركات البحث

إذا لم يحدث ذلك ، فإن عملية تحسين محركات البحث قد فشلت. إذا نجحت ، فقد نجحت طريقة التحسين. يمكن أن تتضمن الأهداف ، وربما ستشمل تحقيق بعض المناصب الرتبية على محرك بحث معين في وقت محدد. قد يبدو تحقيق ذلك أمراً سهلاً ، ولكن يحتاج المرء إلى مراعاة البيئة التي يعمل فيها متخصصو تحسين محركات البحث ، وهي محركات البحث.


محركات البحث و SEO


تعد محركات البحث في الوقت الحاضر تجارة مربحة تقدر قيمتها بمليارات الدولارات. مع أكثر من مليار عملية بحث يتم إجراؤها يومياً باستخدام محركات البحث ، تأخذ محركات البحث أدوارها على محمل الجد. السبب الرئيسي وراء قدوم المستخدمين هو البحث والحصول على النتائج ذات الصلة ، وكل محرك بحث رئيسي يطمح إلى شريحة أكبر من السوق المتنامي ، مما يعني اكتساب المزيد من المستخدمين.


ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن محركات البحث لا تمانع في بعض الأحيان في ترتيب المواقع ، طالما أنها وصلت إلى هذا الموقع "بشكل طبيعي". إذا حاول الموقع الترتيب عبر بعض الطرق الأخرى ، مثل البريد العشوائي وتم اكتشافه ، فمن المحتمل أن يتم حذف الموقع من القائمة. أيضاً ، من الأشياء الجيدة التي يجب تذكرها هو أن محركات البحث تقوم بانتظام بتغيير خوارزميات التصنيف السرية الخاصة بها ، وهذا يجعل تحسين محركات البحث علماً غير واضح وغير محدد المدة. هذا السبب يبرر في الواقع الحاجة إلى أن يكون لديك متخصص تحسين محركات البحث (SEO) يعمل على موقعك.


كيفية اختيار محترف تحسين محركات البحث


في الأساس ، لا توجد درجات مطلوبة في تحسين محرك البحث ؛ ومع ذلك ، هناك اعتمادات من مجموعات مثل SEMPO و Bruceclay على سبيل المثال. هناك دورات في التسويق عبر البحث تقدم في المدارس في جميع أنحاء العالم وفي الكليات الأمريكية والأوروبية. يتطلب فن تحسين محركات البحث مجموعة من المهارات بدءاً من المهارات الأساسية (الفنية) إلى المهارات الشخصية أو مهارات التعامل مع الأشخاص والتسويق "التدوير". قبل الاشتراك في شركة أو متخصص تحسين محركات البحث (SEO) ، تحقق من بعض التفاصيل المهمة.


تحليل شركة SEO. اقرأ من خلال موقع الشركة. هل الموقع يسرد الأهداف والتقنيات الدقيقة؟ هل يناقش استخدام الأساليب الأخلاقية أو أساليب تحسين محرك البحث للقبعة البيضاء ؟. هل يثير الثقة ، أم يبدو الخبراء مثل الباعة الأذكياء؟. تحقق من مجال الشركة على سبيل المثال ؛ انقر لمشاهدة تفاصيل whois الخاصة بهم ، وكم من الوقت تم تسجيل المجال من أجله ؟، هل قائمة الشركة كاملة ودقيقة تفاصيل whois ؟، ومع ذلك ، إذا كان المجال جديداً ، أو إذا لم يتم سرد تفاصيل whois ، فربما تبحث في شركة مشبوهة.


إذن كيف يجب أن تختار شركة تحسين محركات البحث (SEO) المحترفة؟ الحقيقة هي أن هناك عدداً قليلاً جداً من شركات تحسين محركات البحث الممتازة ولكن هناك عشرات الآلاف من شركات تحسين محركات البحث التي تعلن عن خدماتها عالية الجودة ، والتي قد تكون ضعيفة أو مشكوك فيها للغاية. يعد سوق تحسين محركات البحث (SEO) قطاعاً جديداً وغير منظم نسبياً ويحتاج إلى طلب كبير ، لذا فليس من المستغرب أن يتواجد فنانو الاحتيال. حاول فرز الشركات على الويب بعناية ، أو من الأفضل الحصول على قائمة من هيئات مراقبة الويب الصناعية والحكومية لإجراء بحث أكثر أماناً.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -