ساخنة

شرح فهرس جوجل التكميلي

ستوجهك هذه المقالة إلى الأسباب الرئيسية لإدراج الصفحات في فهرس جوجل التكميلي ، والأهم من ذلك ، كيفية إخراجها. إذا كان لديك موقع موجود ، فهناك احتمال كبير أن يكون لديك صفحات في الفهرس الإضافي ، لذا استخدم هذا كمرجع ، وتأكد من اتباع الخطوات الموضحة هنا.


فهرس جوجل
فهرس جوجل

فهرس جوجل التكميلي


ما هو فهرس جوجل التكميلي؟ ها هي الإجابة المختصرة ... تمتلك Google في الواقع فهرسين ، عند الاستدعاء "المؤشر الرئيسي" والثانوي المعروف باسم "التكميلي". إحدى الطرق للتحقق من أنك تبحث عن نتيجة تكميلية هي أنه يمكنك رؤية "نتيجة تكميلية" بنص أخضر في السطر السفلي لأي قائمة Google معينة.


لماذا تنتقل الصفحات من رئيسي إلى إضافي؟


هناك العديد من الأسباب الواضحة ، وبعضها ليس واضحاً جداً لذلك ، ولكن المحتوى المكرر وغير المحدث هما السببان الرئيسيان. عنوان url "ديناميكي للغاية" ، بعبارة أخرى ، يحتوي على متغيرات كثيرة جداً ، أو صفحة متعمقة في بنية الموقع تمثل هذا أيضاً. نصيحة حول الربط: إذا كنت تقوم بروابط تبادلية مفرطة ، فقم بربط الشراء / البيع أو الارتباط بالأحياء غير المرغوب فيها ... توقف! تتمتع خوارزميات Google بثقة منخفضة جداً في الروابط الواردة والصادرة لتلك المواقع.


حلول الخروج من فهرس جوجل التكميلي


الآن بعد أن عرفت ما هو هذا الفهرس ولماذا لا توجد صفحاتك فيه ، سوف أتطرق إلى الطرق التي يمكنك من خلالها إخراجها ، والعودة إلى الفهرس الرئيسي. سأجمعهم في أزواج لأنهم مترابطون :


  1. محتوى مكرر وجودة المحتوى. يجب أن تكون جميع العلامات الوصفية فريدة من نوعها. تحتوي جميع الصفحات على عناصر مشتركة مثل التنقل والتذييل وما إلى ذلك. تأكد من أن صفحتك تحتوي على محتوى فريد كافٍ لتعويض هذه العناصر ، وأنك تقدم الجودة أيضاً.
  2. عناوين URL الديناميكية وهيكل الموقع. احتفظ بجميع عناوين URL "ثابتة" قدر الإمكان. لماذا تمر 3-4 متغيرات إذا كان هناك طريقة أبسط؟ ويجب أن تكون كل صفحة على بعد 2-3 نقرات من الصفحة الرئيسية ، بقدر ما هو هيكل الموقع. يرجى الرجوع إلى أفضل ممارسات تحسين محركات البحث من Google - الجزء 4.
  3. الارتباط الداخلي والملف الشخصي الخاص بك. يجب أن يتضمن ملف Sitemap الخاص بك ، وهو مكون مهم جداً للارتباط الداخلي الخاص بك ، روابط لجميع الصفحات الموجودة على موقعك ، ويجب ربطه (عادةً في التذييل) من كل صفحة. ويؤثر الملف الشخصي للرابط العام لموقعك بشكل مباشر على مستوى الثقة التي تمنحها Google ، وبما أن هذا يؤثر على PageTrust ، فغالباً ما يُترجم قلة الثقة إلى المزيد من الصفحات التكميلية.


مرة أخرى ، كما قلت من قبل ، اجعل الأمر سهلاً على Google ، وسوف يجعلون الأمر سهلاً عليك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -