ساخنة

المفاهيم الخاطئة المعتادة حول تحسين محركات البحث

مفاهيم خاطئة حول تحسين محركات البحث

تحسين محركات البحث الآن أصبح أمراً مهماً جداً ، لذلك يجب عليك تحسينه لزيادة فرصتك في الظهور على محركات البحث ، مع الإهتمام باختيار الكلمات المفتاحية المستهدفة لموقع الويب الخاص بك. في المجال الجديد للتسويق عبر الإنترنت ، تعد الرؤية وترتيب البحث عنصرين يجب أن يكون المرء على دراية كاملة بهما ، نظراً لأن الرؤية المحسنة والتصنيفات الجيدة تؤدي إلى نقرات أكبر من قبل مستخدمي الويب وأرباح للمواقع التي تبيع منتجاتها أو خدماتها.


إليك بعض المفاهيم المغلوطة التي تدور حول تحسين محركات البحث

حالياً ، هناك الكثير من المعلومات الخاطئة باقية على شبكة الإنترنت فيما يتعلق بتحسين محرك البحث أو تحسين محركات البحث والتسويق ، لذلك من الضروري أن يحصل العملاء ومستخدمو الويب على بعض الحقائق الموضحة بوضوح ، من أجل منع التعثر في الكثير من الأخطاء و المفاهيم الخاطئة. فيما يلي بعض تلك المفاهيم الخاطئة الشائعة حول تحسين محركات البحث.

تحسين محركات البحث
مفاهيم مغلوطة حول تحسين محركات البحث

لا يكفي رابط الشعبية

تقوم بعض محركات البحث تقريباً بكل محاولة لتأهيل النتائج الموضحة في نتائج البحث. يحاولون القيام بذلك عن طريق تتبع عدد وجودة الروابط الواردة إلى موقع الويب. يتم منح موقع الويب الذي يحتوي على عدد كبير من الروابط الواردة من مواقع عالية الجودة ترتيباً أعلى في نتائج البحث فيما يتعلق بـ SEO.


هذا عامل مهم يجب مراعاته ، وفي بعض الأحيان يتم تجاوزه من قبل أولئك الذين يحاولون تسويق مواقع الويب. مقدمو خدمة تحسين محركات البحث وخدمات الارتباط التي تعد بربط موقعك بآلاف المواقع الأخرى بعيدون عن الإنتاجية ؛ في الواقع يمكن أن تضر في بعض الأحيان أكثر مما تنفع. تعتبر معظم محركات البحث هذه الأيام خدمات مثل هذه رسائل غير مرغوب فيها ، وتسمى "زراعة الروابط" وغالباً ما تعطي المواقع التي تحتوي على هذه الأنواع من الروابط مرتبة منخفضة أو تسقطها جميعاً من نتائج البحث.


نقص البحث عن الكلمات المفتاحية الفعالة

إذا كان لديك موقع ويب ، فمن المهم أن تسأل نفسك "هل أعرف ما هي الصفحات الموجودة في موقعي والتي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام؟ هل تعرف المصطلحات التي يبحث عنها الأشخاص والتي ستقودهم إلى العثور على موقعك؟ دعنا نستشهد على سبيل المثال: أنت تمتلك موقع ويب يبيع جيلي بين ، ولذا فإنك تنفق بعض المال على إعلانات البحث المدفوعة ، ومن المنطقي أنك تفترض أن العبارة الرئيسية "جيلي بين" هي مرشح رئيسي للاستهداف.


إذن ، ماذا يحدث بعد ذلك؟ عادةً واحد من شيئين. أولاً ، مصطلح جيلي بين هو مصطلح بحث شائع لدرجة أنه ربما يتنافس عشرين مليون موقع ويب آخر على نفس العبارة الرئيسية. ثانياً ، مصطلح جيلي بين لا يحظى بشعبية كبيرة لدرجة أنه من غير المحتمل أن يتم البحث عنه أكثر من مرة في هذا العمر. البحث الصحيح عن الكلمات المفتاحية يمكن أن يحل هذه المشاكل


التركيز كثيراً على التصميم وتحسين محركات البحث لاحقاً

في أغلب الأحيان ، حتى مصممو الويب المتمرسون يفشلون في التفكير في نتائج قرارات التصميم الخاصة بـ SEO حتى فوات الأوان. إذن ما الفائدة من إنفاق الأموال على موقع ويب "مصمم جيداً" إذا لم يراه أحد أو نقر عليه؟ يحتاج المرء إلى التشاور مع متخصص تحسين محركات البحث في وقت مبكر من عملية التصميم ، حتى إذا كانت استراتيجية تسويق موقع الويب الخاص بك تعتمد كثيراً على إعلانات البحث المدفوعة. قد يؤدي التشاور مع أحد خبراء تحسين محركات البحث المحترف أولاً إلى كشف العيوب في تخطيط موقعك.


قد تبدو صفحات البداية جميلة ، لكن هل هي فعالة؟

غالباً ما نرى صفحات إدخال توجه المستخدم إلى "إدخال" ، والتي عادةً ما تكون مزينة برسومات كبيرة أو رسوم متحركة فلاش. صفحة الفهرس الخاصة بموقع الويب هي الصفحة التي تقرأها محركات البحث أولاً ، وغالباً ما يكون المحتوى المقروء الوحيد في هذا النوع من الصفحات عبارة عن رابط يقول "تخطي المقدمة". الفكرة هي أن صفحات البداية تفتقر إلى محتوى قابل للفهرسة ، ولا تحتوي عموماً على روابط وغالباً ما تحتوي على "إعادة توجيه" إلى الصفحة الرئيسية الحقيقية. تكره محركات البحث بشكل عام عمليات إعادة التوجيه ، لأنها تريد الشيء الحقيقي. سيكون من الأفضل تجنب صفحات البداية إلا إذا لم تكن جاداً بشأن العثور عليك بواسطة محركات البحث.


الاعتماد بشدة على الدفع لكل نقرة

بالنسبة للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة ، تصبح محاولة المنافسة في سوق الإنترنت أمراً مربكاً. في حين أن إعلانات البحث المدفوعة هي وسيلة فعالة للغاية لاستهداف الجمهور ، فإن تحسين البحث العضوي يزيد بشكل كبير من فرص النجاح لأي موقع ويب. تأكد من أن الموقع الذي تعلن عنه هو موقع يمكن للأشخاص تحديد موقعه بسهولة دون مساعدة حملة إعلانية مدفوعة على شبكة البحث ، والتي قد تكون مكلفة في بعض الأحيان.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -