ساخنة

طريقة كتابة مقال إحترافي وكيف تكون كاتب محتوى seo محترف

كيفية كتابة مقال للمبتدئين

هناك الكثير من أصحاب المواقع الذين يجدون أن كتابة المقال في مدونتهم مهمة صعبة للغاية. العديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى كتابة مقال يماطلون أيضاً قدر المستطاع لتأخير كمية الكتابة التي يحتاجون إليها. يخشى الكثير من الناس كتابة المقالات لأنهم يجدون أن البحث عن الموضوع وتدوين المواد الأصلية سيكون أمراً مرهقاً جداً لهم.

تحتاج إلى تدفق عصائرك الإبداعية ، وببساطة تنزيل مقال سيكون انتحالاً أو بمثابة سرقة ، وليس بالضبط. هل سمعت عن المجال العام؟ هذه مقالات كتبها العديد من المؤلفين الذين أعلنوا أن أعمالهم ملكية عامة ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص استخدامها لأي غرض يريده.

بينما يفضل معظم المؤلفين حقوق الطبع والنشر لعملهم من أجل حقوقهم ، هناك أيضًا عدد لا يمانع في مشاركة أعمالهم. مقالات المجال العام ليست مملوكة لأي شخص ويمكن استخدامها وإساءة استخدامها من قبل أي شخص. تنازل الكتاب عن حقوقهم في أعمالهم وأصبح متاحاً للجمهور الاستفادة منها.

كتابة مقال
طريقة كتابة مقال

مواضيع لكتابة مقال

  • يمكنك إستخدام المقالات في المجالات العامة لمساعدتك في الكتابة. باستخدام مقالات المجال العام ، يمكنك ببساطة تعديلها وفقاً لأسلوبك الخاص وإعادة كتابتها كما يحلو لك لجعلها مناسبة لاحتياجاتك. جميع الأفكار موجودة بالفعل وهي مجرد مسألة العثور على مقال مكتوب مع الموضوع أو الموضوع الذي تحتاجه.
  • ربما تكون هذه هي أسهل طريقة لكتابة المقالات. لا تحتاج إلى البحث في المكتبة أو الإنترنت لساعات للحصول على معلومات وبدء مقال من الصفر. بالنسبة لمشرفي المواقع الذين يبحثون عن مقالات لملء مواقعهم وإنشاء مرتبة عالية لموقعهم على الويب في نتائج محرك البحث ، يمكنهم فقط تعديل المقالة عن طريق غرس الكلمات المفتاحية والعبارات الرئيسية المتعلقة بموقعهم.
  • لا يخاطر مسؤول الموقع أو مشغل موقع الويب بأي فرصة لرفع دعوى لانتهاك حقوق الطبع والنشر لأنها مجال عام ، مما يعني مرة أخرى أنه يمكن لأي شخص استخدامه. لن تتطلب كتابة المقالات باستخدام المجال العام قدراً كبيراً من العمل الذي تتطلبه كتابة واحدة من البداية. يمكنك توفير الكثير من الوقت أيضاً.
  • أحد العوامل الجيدة في استخدام مقالات المجال العام لموقعك أو لأي مشروع هو أنك توفر الكثير من المال. أنت ترفض الحاجة إلى توظيف كتاب متمرسين وذوي خبرة يستخدمهم بعض مشغلي مواقع الويب لكتابة مقالاتهم. في حين أن مقالة واحدة مكونة من خمسمائة كلمة ستحدد لك فقط من 10 إلى 15 دولاراً ، ستزداد هذه التكلفة بشكل كبير عندما تحتاج إلى مئات المقالات لملء احتياجات موقعك.
  • بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مقالات لإنشاء رسائل إخبارية  ، ستكون مقالات المجال العام مفيدة جداً. لا تحتاج إلى الاعتماد على المساهمين أو الدفع للكتاب لتدوين مقالات في رسالتك الإخبارية. يمكنك ملء جميع الصفحات دون أي تكلفة أو القلق من المقاضاة والسعي وراء الكتاب. يمكنك ببساطة نسخ المقالات ووضعها في رسالتك الإخبارية.
  • مقالات المجال العام هي مورد افتراضي غير مستغل يفشل الكثير من الناس في إدراك القيمة الحقيقية. لقد تم اعتبار قوة المقالات والكلمات المفتاحية والعبارات الرئيسية لا تقدر بثمن في السنوات القليلة الماضية للعديد من الشركات والمواقع القائمة على الإنترنت والتي تريد أن تحتل مرتبة عالية في نتائج محرك البحث.
  • زاد عدد كتّاب المقالات والمحتوى بشكل ملحوظ بسبب ارتفاع الطلب على المقالات. مع ظهور مواضيع ومواضيع أحدث ، هناك العديد من المطالب لكتابة مقالات جديدة. تم تشكيل صناعة وهذا مطلب عالمي.
  • أعطت مقالات المجال العام بديلاً رائعاً لهؤلاء الذين يعانون من ضائقة مالية وليس لديهم الوقت ولا المهارات اللازمة للقيام بمقالاتهم بأنفسهم.
  • البحث عن مقالات المجال العام سهل مثل 1 - 2 - 3. يمكنك البحث عنها في محركات البحث والقيام بالبحث في العديد من الدلائل عن الموضوع الذي تحتاجه. اقرأها ونسخها ببساطة والصقها في برنامج معالجة النصوص وقم بتحريرها ببساطة لتناسب احتياجاتك.

كيف تكون كاتب محتوى سيو

يعد تحسين محرك البحث (SEO) أحد أفضل الاستراتيجيات والمهارات عبر الإنترنت التي يمكنك تعلمها وتوظيفها للحصول على تصنيف أفضل للصفحة في محركات البحث لموقعك. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج فقط إلى المساعدة بشأنها ، مثل نوع المحتوى الذي يجب أن تكتب عنه في صفحتك من أجل الحصول على محتوى جيد وملائم للمستخدمين.

يتطلب إنشاء محتوى ذي صلة بموقعك من أجل تحسين محركات البحث مجموعة مختلفة من المهارات ، ويطلب منك أداء بعض المهام بخلاف مجرد كتابة المقالات ونشرها. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تتعلمها إذا كنت تنوي أن تصبح كاتب محتوى لتحسين محركات البحث.

تعلم عملية تحسين محركات البحث

أول شيء يجب أن تتعلمه إذا كنت تريد أن تصبح كاتب محتوى لتحسين محركات البحث هو كيفية عمل عملية تحسين محركات البحث بأكملها حتى تتمكن من إنشاء مقالات ذات محتوى ذي صلة بما يبحث عنه المستخدمون ، وكذلك إنشاء مقالات من شأنها أن تساعد قم بتوجيه السوق وتوجيهه إلى الموقع أو الصفحة التي تعمل عليها.

تركز محركات البحث على النص وليس الصور ، وبالتالي فإن المحتوى المكتوب لصفحتك سيتلقى أكبر قدر من الفحص والتحليل من برامج الزحف لمحركات البحث ، وإذا تم اعتباره مقبولاً ، فسيتم فهرسته في قاعدة البيانات الخاصة بهم. لهذا السبب تحتاج إلى التأكد من أن المحتوى الخاص بك وثيق الصلة وجيد من أجل الحصول على فرصة جيدة للحصول على نتائج أفضل مع محركات البحث.

استخدم الكلمات الرئيسية بشكل صحيح

يجب أن يتعلم كتّاب محتوى تحسين محركات البحث (SEO) كيفية استخدام الكلمات المفتاحية والعبارات في إيصال محتواهم إلى مختلف المستخدمين الذين يبحثون عن تلك ذات الصلة ببحثهم. تلعب الكلمات المفتاحية دوراً حيوياً في أي محتوى لتحسين محركات البحث حيث سيساعد ذلك في تحديد ما إذا كانت مقالتك التي تم إنشاؤها لهذه الكلمة المفتاحية أو العبارة المعينة لها أي صلة بما يبحث عنه المستخدمون.

يجب أن تكون قادراً على مراعاة الكلمات المفتاحية أو العبارات التي سيستخدمها المستخدمون في محركات البحث للعثور على المحتوى ذي الصلة الذي يبحثون عنه حتى تتمكن من دمجه في المقالات التي ستقوم بإنشائها ونشرها على موقعك أو الصفحة. تحتاج إلى معرفة مكان وضع هذه الكلمات المفتاحية أو العبارات في المقالة ، مثل علامات العنوان ونص المقالات ، لمساعدة محركات البحث في العثور على المحتوى الخاص بك حتى يمكن فهرسته في قاعدة بياناتهم.

بصرف النظر عن هذا ، بصفتك كاتب محتوى لتحسين محركات البحث ، يجب أن تحاول تجنب الإفراط في استخدام الكلمات المفتاحية حيث تحاول إغراق مقالاتك بالكلمة المفتاحية أو العبارة المرتبطة بها. يمكن أن يؤدي هذا فقط إلى الاعتقاد بمحركات البحث أن المحتوى الذي تقوم بإنشائه هو محتوى غير مرغوب فيه.

اكتب محتوى عالي الجودة

  1. ستلعب جودة مقالاتك أيضاً دوراً رئيسياً وهاماً في كيفية أداء موقعك أو صفحتك في عملية تحسين محركات البحث بأكملها. ضع في اعتبارك أنه إذا لم تتمكن من تقديم محتوى ذي صلة للمستخدمين ببحوثهم ، فمن المرجح أن يجدوه في مكان آخر ، وسيكون كل عملك في نقلهم إلى موقعك عبثاً.
  2. كونك كاتب محتوى مُحسنات محركات البحث يقيدك بقواعد معينة عند كتابة مقالاتك. لتجنب بعض الأخطاء والأخطاء ، تحتاج إلى اتباع إرشادات معينة ستساعد في تحسين ترتيب صفحات موقعك في محركات البحث. أحد الأمثلة على ذلك هو استخدام الكلمات المفتاحية في مقالاتك. سيؤدي الاستخدام المفرط لمثل هذا إلى وضع علامة على المحتوى الخاص بك على أنه بريد عشوائي.
  3. لا تحتاج أيضاً إلى كتابة محتوى عالي الجودة وملائم للمستخدمين فحسب ، بل يجب عليك أيضاً تقديم محتوى جديد وجديد من وقت لآخر حتى تتمكن من تقديم المزيد من المحتوى للمستخدمين. يمكن أن يساعد هذا أيضاً في الحصول على موقعك الموصى به من قبل المواقع الأخرى ، وبالتالي تحسين فرصك في الحصول على المزيد من حركة المرور الموجهة إلى موقعك.
  4. أيضاً ، يجب أن تكون مقالاتك أصلية وجذابة للمستخدم في نفس الوقت. إن كتابة مقال قرأه المستخدمون على بعض المواقع الأخرى لن يمنحك نقاطاً جيدة منهم.

البحث هو المفتاح

لكي تكون قادراً على الكتابة من الناحية الفنية عن موضوع معين بطريقة يمكن أن تولد بالفعل نتائج جيدة لتحسين محركات البحث ، تحتاج إلى معرفة كيفية إجراء البحث عنها. سيساعدك هذا في إنشاء محتوى ذي صلة وغني بالمعلومات للمستخدمين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -